رئاسة مجلس الوزراء
رئيس الوزراء يعزي بوفاة أول محافظي عدن المناضل أبوبكر شفيق

عدن - سبأ
رئيس الوزراء يعزي بوفاة أول محافظي عدن المناضل أبوبكر شفيق
رئيس الوزراء يعزي بوفاة أول محافظي عدن المناضل أبوبكر شفيق

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة بوفاة الشخصية الوطنية  المناضل ابوبكر شفيق أول محافظ لعدن بعد استقلال جنوب الوطن، والذي وافاه الأجل  بعد سنوات حافلة بالعطاء والتضحية.

ونوه رئيس الوزراء، في برقية وجهها إلى عائلة المناضل ابو بكر شفيق، بمناقب ومآثر الفقيد، ومسيرته الحافله بالعطاء والنضال الوطني وما سطره إلى جانب الرعيل الأول من المناضلين من بطولات في سبيل الحرية والاستقلال.. مؤكدا أن الوطن خسر برحيله أحد رجاله الأوفياء والمخلصين.

وقدم رئيس الوزراء العزاء للشعب اليمني وأسرة الفقيد ورفاقه وجميع محبيه بهذا المصاب الجلل.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.