رئاسة مجلس الوزراء
اجتماع لقيادتي وزارة الأشغال العامة والسلطة المحلية بالمهرة لمناقشة الاحتياجات التنموية

عدن - سبأ
وزير الاشغال خلال الاجتماع
وزير الاشغال خلال الاجتماع

ناقش اجتماع عقد، اليوم، برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، ومحافظ المهرة محمد علي ياسر، احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية.

وفي الاجتماع بحضور وكلاء الوزارة وقيادة السلطة المحلية وإدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، أكد الوزير الحريزي، حرص الوزارة على تحقيق التنمية بمحافظة المهرة..مشيراً إلى جملة من المشاريع التي سيتم تدشينها في المحافظة خلال الفترة القريبة والتي تم توقيع عقودها بوزارة الاشغال مؤخراً بالعاصمة المؤقتة عدن.

من جانبه، أستعرض محافظ المهرة، التحديات التي توادجه المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.