رئاسة مجلس الوزراء
رئيس الوزراء يستقبل محافظ الجوف

عدن - سبأ
رئيس الوزراء خلال اللقاء
رئيس الوزراء خلال اللقاء

استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ الجوف اللواء حسين العواضي، وذلك بمناسبة تعيينه ونيله الثقة من مجلس القيادة الرئاسي وأدائه اليمين الدستورية.

وناقش رئيس الوزراء مع محافظ الجوف أولويات المرحلة المقبلة بالمحافظة في ظل عدم تجديد الهدنة بسبب رفض مليشيا الحوثي الانقلابية، وتضافر الجهد الشعبي والقبلي والرسمي لاستعادة الجوف من سيطرة المليشيا الإرهابية، واستكمال استعادة الدولة.

وطرح الدكتور معين عبدالملك عدداً من الموجهات الضرورية في ظل المتغيرات الجديدة وما يمكن لقيادة محافظة الجوف القيام به في استعادة المحافظة وتخفيف معاناة المواطنين التي تسببت بها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني، معرباً عن ثقته في محافظ الجوف وخبرته القيادية ودعم الحكومة له للقيام بمهامه ومسؤولياته.

بدوره، عبر محافظ الجوف عن تقديره لرئيس الوزراء وأنه سيأخذ توجيهاته بعين الاعتبار كموجهات للعمل في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى الأولويات التي سيتم العمل عليها.